الاخت تهيج لرؤية زب أخوها الضخم وتشارك صديقتها في المص

تحميل الفيديو

الاخت تهيج لرؤية زب أخوها

الاخت تهيج لرؤية زب أخوها الضخم وتشارك صديقتها في المص

افضل قصص سكس المحارم – الاخت تهيج لرؤية زب أخوها الضخم وتشارك صديقتها في مص الزب في سكس جماعي

لوغان لونغ ذراعان مكسوران ، لذا فإن شقيقته السيدة فارس مكلفة بمساعدته. لوغان يدعي أنه يشعر بالقذرة ويريد حمامًا إسفنجيًا. هذا يجنح السيدة فارس ، لكن يبدو أن صديقتها كلو شيري بخير مع مساعدة لوغان. تدرك كلوي أن لوغان تحتاج إلى التنظيف أسفل الخصر أيضًا ، لذلك تقوم بسحبها لأسفل للبدء. إنها لا تصدق حجم ديك لوغان! في نهاية المطاف هو الملوثات العضوية الثابتة بونر من كل الاهتمام. تتطلع السيدة فارس إلى رؤية حجم هاربر من زوجها.

لا تستطيع كلو تصديق أن مثل هذا القضيب كبير لا يجعل السيدة فارس رطبة ، لذلك تصر على التحقق من ذلك. رفعت لها تنورة قصيرة وسحب سراويلها جانباً ، سمحت لها السيدة فارس. كلو يلفظ السيدة فارس بالبلل ، ثم تعلن أنه حتى لو لم تكن السيدة فارس مهتمة ، ستجرب كلو هذه الفتاة اللطيفة. تميل إلى الأمام لبدء المص! في النهاية ، كانت السيدة فارس مريضة من استبعادها ، لذلك تنضم إلى كلو على السرير لإعطاء لوغان على مضض يدًا.

سكس محارم جماعي

يجب عليها أن تعترف بأن زوجة أختها لديها ديك جميل. والشيء التالي الذي تعرفه السيدة فارس ، قامت كلو بإزالة ملابسها ، وقام بتحريك شعرها المشعر لأسفل على ديك لوغان حتى تتمكن من ركوبه! مرة أخرى ، تقاوم السيدة فارس لكنها لا تستطيع الوقوف مع العلم أن صديقتها تستمتع بمثل هذا التحمل الجميل. في النهاية تصبح عارية وتنضم إلى المرح. في البداية ، تركب السيدة فارس فم كلوي بينما ضربت كلو زوجها. ثم تقوم برحلة على عصا اللوجان بينما يجلس كلوي على وجهه حتى يتمكن من أكلها.

تقوم الفتيات بالتبديل بين النقاط حتى يتمكن كلوي من العودة إلى هذا التصلب بينما يتذوق رغبة أخته. بمجرد أن يكتفيوا بالرضا عن أنفسهم في النهاية ، تمنح الفتيات لوغان مزدوجًا حتى يصب في أفواههم المفتوحة. الآن بعد أن حصلت لوغان على بعض الراحة الجنسية ، أصبح القذرة مرة أخرى ويجب تنظيفه بواسطة كلو مرة أخرى.

تويتر كلوي شيريتويتر أثينا فاريس