تحميل الفيلم

اقتحام منزل كارما اراكس من اللص ليغتصبها بعنف

0%

اقتحام منزل كارما اراكس

اقتحام منزل كارما اراكس من اللص ليغتصبها بعنف

افضل افلام الاغتصاب و السكس العنيف – اقتحام منزل كارما اراكس  من اللص جميع النساء مجانين. الفاسقات حتى أكثر جنونا ولكن هذا واسع كان خارج عقلها سخيف. عندما أقول إنها تحبها ، فأنا أبالغ فيها. إنها تحب ذلك روغ! الجنس الخشن هو الطريقة الوحيدة لإخراجها. لقد أرادت أن تجعلني ألعب خيالًا حيث اقتحمت منزلها وأفعله معها كما أريد ، لذلك أنا متأكد من أني فعلت وفعلت من الصعب اللعنة. تسللت إلى منزلها ، تسللت إلى أعلى الدرج وأمسكتها من الخلف.

كافحت لكنها لم تفعل شيئًا لصالحها. لقد حطمت رأسها في المرتبة تاركةً لها الفقاعة المستديرة مرتفعة في السماء لتظهر تلك الهرة الضيقة والأحمق. لقد انفصلت عن سراويلها الداخلية ، وبصقتها على العضو التناسلي النسوي وبدأت في الحرث على ذلك الفاسقة المغطاة بالوشم. لم تستطع حتى الخروج من اللحظات التي مارس الجنس معها بشدة.

رميتها إلى ركبتيها وجعلتها تصلي إلى ديكي قبل أن أواجهها مارس الجنس بكل قوتي. لقد شعرت بحزن عميق لديكي حتى شعرت بحلقها مفتوحًا مثل باب المرآب. كان من الصعب للغاية عدم الانسحاب إلى هناك وفقط تجميل الوجه عليها. لقد قلبتها إلى التبشير حتى أتمكن من التحديق في عينيها أثناء خنقها إلى فقد الوعي. رميت أصابعي في هذا الأحمق الضيق لأن كس صغير يبتلع ديكي.

يا له من علاج. كانت عيناها تتدفقان دموع الفرح بينما كانت المسكرة تنهمر على خديها. شرعت في تناول الموز وأمرها بضرب نفسها في وجهها حتى أصبح طرياً. وضعت الظهر وضغطت على الموز مثل أنبوب من معجون الأسنان أسفل حلقها . كان من الجميل أن نرى كيف أرادت أكثر وأكثر. أنا صفع لها صدرها وهمية مرح بجد كما يمارس الجنس مرارا وتكرارا حتى تركت يطبع اليد. ابتسمت ابتسامة عريضة في وجهي مع نظرة شيطانية صرخت أكثر من سخيف كس أكثر فعلت. وأخيراً ، قلبتها إلى بطنها مرة أخرى وفجرت فطيرة كريمة عملاقة في خطفها.

تويتر كارما ار كس

الممثلين: Charles Dera / Karma RX