تحميل الفيديو

ابتزاز و اغتصاب الطيز – اشلي ادمز تتناك خوفا من الفضيحة

ابتزاز و اغتصاب الطيز – اشلي ادمز

ابتزاز و اغتصاب الطيز - اشلي ادمز تتناك خوفا من الفضيحة

ابتزاز و اغتصاب الطيز في اجمل افلام الاغتصاب و النيك العنيف – قد تبدو آشلي آدمز مرشحة مثالية لمهنة في عالم مثير للأزياء الراقية. إنها تعرف كيف تزين شخصيتها مفلس بشكل طبيعي ، جميلة الساقين مع الملابس الأنيقة مثل اللباس الأسود الضيقة التي تعانق الجسم والكعب العالي. شفاه مثير تمنحها ابتسامة مغرية.

بدءًا من أسفل شركة لتصميم الملابس ، قررت آشلي أنها ستقوم بكل ما يلزم للمضي قدماً. يحب المشرف المباشر ، بيل بيلي ، البحث عن تنورتها والتحرش الجنسي بها ؛ اشلي قريبا يدرك أن الصناعة مليئة المنحرفين.

إنها تحاول أن تلغي اهتمام بيل لأن هذا الرجل لا يمكن أن يساعد حياتها المهنية على أي حال. تعرف آشلي أن الانحراف الوحيد الذي يستحق التساهل الجنسي هو رئيسها الكبير. وهكذا ، تجعل آشلي نفسها مثيرة للغاية للمدرب الكبير ، وهو رجل أصلع في منتصف العمر يرتدي بدلة.

نيك عنيف

إنهم يتجولون في جميع أنحاء المكتب ، وهي تسمح له بممارسة الجنس معها مباشرة على مكتبها … بالطبع تعرف آشلي أن بواعث قلقها مع بيل محبطة ، الذي لديه سحق شديد عليها. فقط عندما ترغب في نسف عمل بيل ، يواجهها: لقد سجل شريط فيديو عن آشلي يخدع رئيسه ، وهو يبتزها!

أصبحت آشلي الآن يائسة – إنها “تدمر حياتها” إذا خرج الفيديو ويعلم الجميع أنها تخدع صاحبة العمل المخيفة. تتهمها إيفل بيل جسديًا ، وتسيطر عليها من الذقن وتلقي المحاضرة ، “سأبين للعالم مدى قوتك.” ما لم تكن ، بالطبع ، تتفق مع بيل.

“Hashtag ، أنت مارس الجنس!” من دون أي خيار ، تطلق آشلي العنان لطرقتها الكبيرة الجميلة والمبطنة بالسمرة. انه تمتص الحلمه رائع والأصابع بقوة لها ، جميلة كس أصلع. وغضب بيل بيل اشلي ، فرك بلطف بونر كبير له في صدع الحمار تحت سراويلها السوداء لاسي. غاضب آشلي يركع لسوء نقي ووجهها وكلمات تعبر عن العداء.

مشروع قانون الملاعين لها على مكتبها ، وخز له سميكة ضخ قشرة أصلع لها. ضغينة الدمدمة آشلي تذمر ، “أنا أكره fuckin ‘أنك تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة جدا.” عميق التوسيع الشرج يجعل آشلي اللحظات والاستمناء. يقول بيل ، “أعرف ما الذي يعجبك حقًا”.

انه يضرب ويصارع جسديا الأزياء وقحة كما اللواط لها. بعقب لها الساخنة يملأ الشاشة. يبتز الابتزاز الزاحف ساقها من أجل buttfuck البهلوانية. أخيرًا ، قام بيل جيركس بالسحق السائل المنوي على وجه آشلي ، وقام نائب الرئيس السميك بتفريقها العميق. هزمت آشلي قلبها رأسًا على عقب. مرحبا بكم في آخر صيحات الموضة!

صفحة اشلي ادمز

Blackmailed – Ashley Adams Fashion Slut Anally Blackmailed

Ashley Adams

ابتزاز اغتصاب اشلي ادامز مراهقات سكس جامد سكس اجنبي زب في كس قصص سكس

Actors: Ashley Adams